Add Link Suggest URL الجامعة الملكية لكرة القدم تسمح بعودة الجماهير إلى الملاعب

القائمة الرئيسية

الصفحات

الجامعة الملكية لكرة القدم تسمح بعودة الجماهير إلى الملاعب

 بشروط ؛ " فوزي لقجع " يعلن عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية

الجامعة الملكية لكرة القدم تسمح بعودة الجماهير الى الملاعب

هام ... الإتحاد المغربي لكرة القدم يقرر السماح للجماهير بحضور المباريات بشروط محددة.


  • في قرار مفاجئ ومفرح لكل المغاربة،  أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  السماح بالعودة التدريجية للجماهير، إلى الملاعب الوطنية ؛ لاكن، بشروط محددة.


  • جاء هذا القرار، أثناء عقد المكتب المديري للجامعة الملكية، يوم أمس الثلاثاء ( 21 شتنبر 2021 ) ، اجتماعا، برئاسة السيد " فوزي لقجع " في مقر الجامعة الملكية.


  • ومن أبرز النقاط التي ناقشها الإجتماع، عودة الجماهير إلى الملاعب،  وكيفية تدبير هذه العودة إلى المدرجات، في ظل استمرار الجائحة المرتبطة بانتشار فيروس ( كوفيد 19 ).


  • وخرج السيد " فوزي لقجع " بتصريح صحفي بعد الإجتماع، يوضح فيه الآلية التي ستعتمدها الجامعة الملكية لكرة القدم،  والأندية الوطنية على حد سواء، لتأطير إعادة فتح المدرجات أمام الجماهير المغربية.


  • وأشار السيد " فوزي لقجع " أنه بصدد العمل المشترك مع رؤساء الأندية في القسمين الأول والثاني، وبانتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشان، والممثلة في اللجنة العلمية بالخصوص، فإنه يتوجب على الجماهير التي تود حضور المباريات في الملاعب، التوفر على جواز التلقيح، واتخاد كل التدابير اللازمة، للوقاية من انتشار فيروس ( كوفيد 19 ) .


  • وخلال الإجتماع، تم المصادقة على مشروع برنامج التكوين الذي أسند إعداده في وقت سابق، إلى اللجنة التقنية والإدارية المكلفة، من المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم.


  • وتم اتخاد قرار إلزامية التوفر على الرخصة في مباريات البطولة الإحترافية، بقسميها الأول والثاني،  ابتداء من الجولة القادمة.


  • ومن المرتقب أن تحج الجماهير المغربية إلى الملاعب بكثافة، بعد الغياب الطويل، وذلك من أجل مساندة فرقها في الإستحقاقات المحلية والقارية.

إقرا أيضا 
هاي سبورت
هاي سبورت
تحلى الحياة بوجود تطلعات لا محدودة نحو مستقبل مشرق ومنير يرقى الى اسمى الانتضارات \ وتزهى الحياة بوجون اناس ينشرون الحب والامل .ويملؤون الارض عدلا وعطاء

تعليقات

من أجل التوصل بالبث المباشر لأهم المباريات العالمية ، بجودة عالية ، دون انقطاع ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد البث الحي .

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner