Add Link Suggest URL سفيان البقالي يفوز على الكينيين في عقر دارهم

القائمة الرئيسية

الصفحات

سفيان البقالي يفوز على الكينيين في عقر دارهم

إنجاز تاريخي للعداء المغربي سفيان البقالى في سباق 3000 متر حواجز

سفيان البقالي يفوز على الكينيين في عقر ديارهم

عاجل  ... البطل الأولمبي سفيان البقالي يتفوق على العدائين الكينيين في عقر دارهم. 


  • تمكن العداء المغربي سفيان البقالي من الفوز بالمرتبة الأولى في سباق 3000 متر موانع ببطولة " كيب كينو " الكلاسيكية المقامة في نيروبي بكينيا.


  • وتمكن البطل الأولمبي المتخصص في سباقات 3000 متر حواجز، من إنهاء السباق في المركز الأول بتوقيت " 8 دقائق و21 ثانية و20 جزئ من المئة ".


  • واستطاع إبن مدينة فاس من التغلب على أكبر العدائين الكينيين بعقر دارهم، بعد أن جارى أطوار السباق باحترافية كبيرة، وتمكن من الدخول أولا بفارق مريح من أقرب منافسيه.


  • وكان العداء المغربي سفيان البقالي إبن ( 25 عام )، قد فاز بالذهب الأولمبي في دورة طوكيو الصيفية، حيث انتزع صدارة سباق 3000 متر حواجز بجدارة واستحقاق من أبرز العدائين الأولمبيين، الكينيين والإثيوبيين.
سفيان البقالي يفوز على الكينيين في عقر ديارهم

  • وفي حديث لسفيان البقالي خص به وكالة " فرانس برس "، أوضح فيه الرغبة الكبيرة التي كانت تغمره للفوز على العدائين الكينيين والإثيوبيين في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو.


  • وقال : حاولت مرات عدة مقارنة نفسي بهم، لأرى ما إذا كنت قادرا على الفوز عليهم، وتحقيق الذهب، وها أنا حققته.


  • وأضاف العداء المغربي سفيان البقالي قائلا : إن النتائج الإيجابية التي يحققها حاليا،  هي مجرد البداية لما هو قادم، والفوز بالذهب الأولمبي، سيكون حافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية.


  • وتجدر الإشارة إلى أن العداء المغربي سفيان البقالي، هو الرياضي الوحيد الذي تمكن من كسر هيمنة العدائين الكينيين في الأولمبيات، تخصص 3000 متر حواجز، مند عام 1980، حيث لم ينجح أحد غير البقالي في التفوق على الكينيين.

إقرا أيضا 
هاي سبورت
هاي سبورت
تحلى الحياة بوجود تطلعات لا محدودة نحو مستقبل مشرق ومنير يرقى الى اسمى الانتضارات \ وتزهى الحياة بوجون اناس ينشرون الحب والامل .ويملؤون الارض عدلا وعطاء

تعليقات

من أجل التوصل بالبث المباشر لأهم المباريات العالمية ، بجودة عالية ، دون انقطاع ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد البث الحي .

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner